الرئيسية / أخبار الرياضة / العبادي : إزالة أرضية ملعب الشعب منتصف آب الجاري

العبادي : إزالة أرضية ملعب الشعب منتصف آب الجاري

basrah football stadiumاعلن مدير ملعب الشعب الدولي خلدون العبادي، اليوم الاربعاء، عن المباشرة بإزالة ارضية ملعب الشعب الدولي منتصف شهر آب الجاري، فيما اشار الى تغيير منظومة الرش المركزية للملعب.
وقال العبادي في بيان تلقت (المدى برس) نسخة منه، إن “الشركة المنفذة لتأهيل ارضية ملعب الشعب الدولي ستباشر بإزالة الارضية القديمة في 15 آب الجاري”.
وأضاف العبادي ان “الشركة ستقوم بتنفيذ حملتها لصيانة وتغيير منظومة الرش المركزية وابدال الارضية وفق احدث الأسس المتبعة في الملاعب العالمية”.
وأشار مدير الملعب الى ان “الحملة الجديدة لتأهيل ملعب الشعب الدولي تندرج ضمن مفردات الخطة الحالية لوزارة الشباب والرياضة بإعادة اعمار وتأهيل الملاعب والمنشآت الرياضية”.
وكانت وزارة الشباب والرياضة اعلنت، الاثنين (25 ايار 2015)، عن اتفاقها مع شركة اجنبية لتبديل ارضية ملعب الشعب الدولي في ايلول المقبل، فيما اكدت ان العمل سيستمر لمدة شهر.
وكانت وزارة الشباب والرياضة العراقية أعلنت، في (26 تشرين الأول 2014)، عن تشكيل لجنة للإشراف على ملعب الشعب الدولي وإدامته، وفيما أكدت سعيها لتشكيل لجان أخرى تشرف على ملاعب الأندية، اشارت إلى انها تعتزم إحالة المدن الرياضية والملاعب الأولمبية في المحافظات للاستثمار من قبل شركات خارجية.
يذكر أن ملعب الشعب الدولي، وسط بغداد، افتتح في عام 1966، بمباراة ودية جرت بين منتخب العراق ونادي بنفيكا البرتغالي، الذي كان يضم في صفوفه اللاعب الشهير “اوزيبيو” هداف كأس العالم ذلك العام، وقد انتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدفين لواحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*