كروز يؤدي مشهداً خطراً دون مونتاج في Mission Impossible 5

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 8:34 صباحًا
كروز يؤدي مشهداً خطراً دون مونتاج في Mission Impossible 5

حقق الجزء الخامس من سلسلة أفلام Mission Impossible نجاحاً كبيراً بعد أيامٍ من إطلاقه في صالات العرض الأميركية، حيث يتصدر حالياً إيرادات شباك التذاكر في الولايات المتحدة.

وحتى الآن، سجل شباك التذاكر 56 مليون دولار في نهاية الأسبوع حسب موقع Exhibitor Realation المتخصص في رصد شباك التذاكر الأميركي.

وطرح Rogue Nation الذي يؤدي دور بطولته النجم الأميركي توم كروز – كالعادة – يوم الجمعة 31 يوليو/تموز الماضي.

ومن المنتظر أن يُعرض في الإمارات والكويت والعراق ولبنان يوم الأربعاء 5 أغسطس/آب الجاري، على أن يرح في صالات العرض المصرية يوم 12 الجاري.

ولا يزال كروز يفاجئ جمهوره كما في كل الأجزاء، بكل ما هو غير متوقع، فبعد مشهد تسلقه “برج خليفة” بدبي في الجزء الرابع، قام في هذا الجزء بمشهد طالما حلم بتأديته – حسب تصريحه لموقع Cinema Blend – وهو القيام بأداء مشهد بدون مونتاج تحت الماء.

وقال كروز عن المشهد، ”التدريب الذي حصلت عليه لأدائه كان ببساطة جنوني، فـقمت من قبل بأداء مشاهد تحت الماء لكنها ليست كهذا. أراهن أن هذا المشهد سيجعل المشاهد يتحرك بجسمه إلى الأمام، كرد فعل لا شعوري”.

الفيلم من إخراج كريستوفر ماغواير، وتم تصوير مشاهده في كل من المغرب وبريطانيا والنمسا وموناكو، حيث يعود العميل السري ايثان هانت ليواجه كتيبة غريمه هيلبنت، الذي يحاول من خلال تنفيذ سلسلة عمليات إرهابية في كل العالم، وإحداث اضطرابات تخرج الأمور عن السيطرة تمهيدًا لإرساخ معالم نظام عالمي جديد.

فيجمع إيثان فريقه مرة أخرى ولا يجد بداً من التحالف مع ايلسا فوست – التي تؤدي دورها ربيكا فيرغسون -، وهي عميلة سابقة متمردة على المخابرات البريطانية، ولا يعرف إيثان حقًا إن كانت معه أو عليه مع التنظيم الإرهابي.

رابط مختصر