زلاتان ابراهيموفيتش نحو غلطة سراي التركي؟

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 8:43 صباحًا
زلاتان ابراهيموفيتش نحو غلطة سراي التركي؟

ذكرت صحيفة “أفتونبلادب” السويدية في عددها الإلكتروني الصادر يوم 03 أغسطس/ آب الجاري أن نجم نادي باريس سان جرمان إبراهيم راحل إلى نادي غلطة سراي التركي.

ويقول نفس المصدر إن ابراهيموفيتش اتفق على كافة البنود الشخصية مع نادي اسطنبول الأكثر شعبية حيث سينتقل إلى الفريق التركي مقابل أحد عشر مليون يورو . ولم تذكر الصحيفة تفاصيل أخرى حول العقد.

ومنذ أسابيع، ترددت إشاعات تعلن انتقال ابراهيموفيتش إلى فريقي مانشستر يونايتد وخاصة ميلان الايطالي الذي يأمل التعاقد معه. وتقول مصادر مقربة من النادي الايطالي إن ميلان عرض على ابراهيموفيتش عقدا بثلاث سنوات و براتب يساوي 7.5 مليون يورو سنويا، إضافة إلى المكافآت المالية الأخرى.

وكان ابراهيموفيتش قد قال في الأيام الأخيرة إن كأس السوبر الفرنسي الذي فاز به باريس سان جرمان على ليون الفرنسي 2- صفر، يوم السبت الماضي، سيكون المحطة الأخيرة له في باريس.

يذكر أن عقد ابراهيموفيتش مع النادي الباريسي ينتهي عام 2016 ، وأن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان عرض على اللاعب التمديد لعام واحد، غير أن هذا الأخير رفض العرض مما يعطي إشارة واضحة عن اعتزم ابراهيموفيتش الانتقال إلى ناد آخر.

رابط مختصر