هزيمة جديدة للبارسا بتحضيرات الموسم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 1:18 مساءً
هزيمة جديدة للبارسا بتحضيرات الموسم

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
مني نادي برشلونة الإسباني بهزيمته الثالثة على التوالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد، وجاءت على يد مضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-2 مساء الأحد، على ملعب “أرتيميو فرانكي”.

وكان برشلونة استهل تحضيراته للموسم الجديد في كأس الابطال الدولية بشقها الأميركي الشمالي، بغياب نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، حيث فاز على لوس أنجلوس غالاكسي 2-1، قبل أن يسقط أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-3، ثم مواطن الأخير تشلسي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

وسجلت الأهداف الثلاثة في مباراة فلورنسا في ربع الساعة الأول من اللقاء، إذ تقدم فيورنتينا بثنائية نظيفة عبر المهاجم الشاب فيديريكو برناديسكي (4 و12) قبل أن يقلص الأوروغوياني لويس سواريز الفارق (15).

ويواجه برشلونة فريقا إيطاليا آخر هو روما الأربعاء المقبل على كأس جوان كامبر، قبل أن يلتقي مواطنه إشبيلية في 11 الشهر الحالي على الكأس السوبر الأوروبية، ثم تليها الكأس السوبر الإسبانية ضد أتلتيك بلباو في 14 منه ذهابا و17 إيابا، وذلك قبل أن يبدأ مشواره في الدوري ضد بلباو بالذات في 23 الشهر الحالي.

أما بالنسبة لفيورنتينا فيختتم هذه البطولة الأربعاء بمواجهة مع تشلسي الإنجليزي في “ستامفورد بريدج”، علما بأنه يستهل مشواره في الدوري المحلي في 23 الشهر الحالي على أرضه ضد ميلان.

رابط مختصر