الجيش السوري يحبط الهجوم الرابع للمسلحين في غرب حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 2:26 مساءً
الجيش السوري يحبط الهجوم الرابع للمسلحين في غرب حلب

الجيش السوري يحبط الهجوم الرابع لحركة نور الدين الزنكي على جبهة الفاميلي هاوس غربي المدينة وتمكن من قتل العشرات من مسلحي الحركة ودمر العديد من آلياتهم العسكرية

لا تغيير على جبهات حلب الغربية رغم كثافة هجمات الجماعات المسلحة، الهجوم الرابع على مباني “الفاميلي هاوس” حلب تصدى له الجيش السوري … المنطقة مهمة.. فهي تفتح الطريق أمامه نحو دارة عزة وكفر داعل غرب حلب ومنها يتصل بريف ادلب عبر الطريق الدولي حلب دمشق.. وهذه النقاط المرتفعة تمنح الجيش سيطرة نارية على مقار المسلحين في مركز البحوث العلمية والراشدين.

عناصر كتيبة نور الدين الزنكي اعتمدت في هجومها على عنصر المباغتة لإرباك قوات الجيش في المنطقة الملاصقة لكتيبة المدفعية المشرفة على طريق حلب غازي عنتاب الدولية.. لكن الجماعة المسلحة خسرت في هجومها العشرات من مقاتليها بينهم قائد عملياتها العسكرية في الريف الغربي لحلب رمضان شاتيلا.

خسائر كتيبة الزنكي في مباني الفاميلي هاوس شكلت ضربة لقوة هجومها فانسحبت الى نقاط تمركزها في الريف الذي استهدفته الطائرات بعشرات الغارات التي شلت تحركات الجماعات المؤازرة لمسلحي الزنكي.. ومنحت الجيش هامش أمان لدعم نقاطه في جبهات حلب الغربية بالعديد والعتاد.

رابط مختصر