اوغلو يجدد تعهّده بضرب “داعش” والكرد بعد مقتل شرطيين تركيين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 10:43 صباحًا
اوغلو يجدد تعهّده بضرب “داعش” والكرد بعد مقتل شرطيين تركيين

رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو يجدد تعهده بمواصلة قصف مواقع الكرد و ضرب عناصر داعش بعد قتل مسلحي ” الكردستاني” شرطيين تركيين في أضنة، وولاية غازي عنتاب في الجنوب التركي تصدر قراراً حددت بموجبه منطقتين أمنيتين على الحدود مع سوريا لمدة عشرة أيام بذريعة دعم الوضع الأمني.
أعلنت ولاية غازي عنتاب في الجنوب التركي قراراً حددت بموجبه منطقتين على الحدود مع سوريا كمناطق أمنية خاصة لمدة عشرة أيام بذريعة دعم الوضع الأمني على حدودها مع سوريا، والقضاء على التهديدات والأخطار المحتملة.

ووفق هذا القرار تقوم قيادة الدرك ومديرية أمن الولاية بمهمة التفتيش لدخول كافة العربات وخروجها، فيما كثفّت القوات التركية انتشارها العسكري على الحدود مع سوريا.

نبقى في تركيا حيث قتل شرطيان بالرصاص في منطقة أضنة.

السلطات التركية أعلنت أن مسلحي حزب العمال الكردستاني هاجموا مفوضية مدينة بوزانتي حيث دار اشتباك مع حاميتها، وشارك رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو في تشييع الجنديين.. داود أوغلو تعهّد بمواصلة قصف مواقع الكرد و ضرب عناصر “داعش”، وقال أوغلو من أنقرة إن العمليات ضد حزب العمال الكردستاني ستستمر حتى يستسلم عناصره.

وجدد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو تعهده بمواصلة قصف مواقع الكرد و ضرب عناصر داعش، وقال أوغلو من أنقرة إن العمليات ضد حزب العمال الكردستاني ستستمر حتى يستسلم عناصره.
المصدر: الميادين

رابط مختصر