داعش يعدم 19 من مقاتليه في الفلوجة بداعي فرارهم من القتال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 11:34 صباحًا
داعش يعدم 19 من مقاتليه في الفلوجة بداعي فرارهم من القتال

أخبار الآن | الانبار – العراق – (وكالات)

افاد مصدر امني في محافظة الانبار، أن تنظيم داعش اعدم 19 فردا من تنظيمه تحت الجسر القديم في مدينة الفلوجة بحجة فِرارهم من القتال . واضاف ان “التنظيم اخرج عوائل العناصر اُسر الافراد الذين اعدمهم، لمدينتي هيت والقائم ، وهناك معلومات عن انهيار معنويات افراد التنظيم بعد الضربات التي تلقوّها على أيدي القوات الامنية.

وقال المصدر إن تنظيم داعش اعدم 19 من عناصره، تحت الجسر القديم في الفلوجة بداعي فرارهم من القتال”.
واضاف ان “التنظيم اخرج عوائل العناصر الذين اعدمهم، لهيت والقائم، وهناك معلومات عن انهيار معنويات عناصر التنظيم بعد الضربات التي تلقوها على أيدي القوات الامنية”.
وفي سياق متصل، أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار علي داود، الخميس، عن مقتل “والي الصقلاوية” في تنظيم داعش بقصف لطيران التحالف الدولي شرق الرمادي.
وقال داود إن “والي ناحية الصقلاوية، عارف عبدالرزاق الملقب حجي عارف، قتل بقصف لطيران التحالف الدولي استهدف مركبته أثناء هروبه من الصقلاوية إلى جزيرة الخالدية شرق الرمادي”.
وتحاول القوات الحكومية، مدعومة بفوات الحشد الشعبي ومقاتلين من أبناء العشائر، استعادة السيطرة على معظم المناطق الواقعة في الأنبار، كبرى محافظات العراق، خاصة الفلوجة والرمادي.

ويشن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، بالتزامن مع حملة القوات العراقية، غارات على مواقع داعش، حيث أفيد، الخميس، عن مقتل أحد قادة التنظيم المتشدد بضربة للائتلاف في شمال الفلوجة.

رابط مختصر