حاجي يصل الى بغداد الجمعة لتوقيع عقد قيادة اسود الرافدين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 8:59 مساءً
حاجي يصل الى بغداد الجمعة لتوقيع عقد قيادة اسود الرافدين

رجح المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس، اليوم الخميس، وصول المدرب البوسني جمال حاجي إلى العاصمة بغداد ،يوم غد الجمعة، لتوقيع العقد الرسمي مع الاتحاد العراقي لقيادة اسود الرافدين، فيما أشار إلى أن حاجي سيعقد اجتماعاً مع الاتحاد لوضع البرنامج التدريبي الكامل، أكد أن الاتحاد العراقي مستمر بالاتصالات مع اتحادات الدول لتأمين مباراة ودية خلال معسكر قطر.
وقال كوركيس في حديث الى (المدى برس)، أن “المدرب البوسني جمال حاجي ومساعديه سيصلون، غدا الجمعة، إلى العاصمة بغداد لتوقيع العقد الرسمي مع الاتحاد العراقي لقيادة اسود الرافدين”، مشيراً الى، أن “الاتحاد العراقي قرر توقيع العقد الرسمي مع المدرب البوسني حاجي، يوم الأحد، المقبل وتقديمه لوسائل الإعلام”.
وأضاف كوركيس، أن “حاجي سيعقد اجتماعاً مع الاتحاد بخصوص البرنامج التدريبي الكامل لكي يتم التوصل الى اتفاق بين الطرفين حول البرنامج التدريبي”، مؤكداً أن “الاتحاد العراقي لكرة القدم مستمر بالاتصالات مع اتحادات الدول لتأمين مباراة ودية خلال معسكر قطر”.
وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم كشف، يوم الثلاثاء (السابع من تموز 2015)، عن وصول المفاوضات مع المدرب البوسني جمال حاجي الى مراحلها النهائية وفيما أكد، ان قيمة عقد المدرب هي 400 الف دولار لمدة عام قابل للتجديد، اشار إلى أن حاجي سيحضر الى العراق لتوقيع العقد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم وافق، في الـ16 من حزيران 2015، على قبول اعتذار المدير الفني للمنتخب اكرم احمد سلمان من مهمة قيادة المنتخب الوطني في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019، وفيما لفت الى ان المدرب يحيى علوان سيتولى قيادة المنتخب في مباراة سوريا الودية، اكد التعاقد مع مدرب اجنبي في المدة المقبلة.

رابط مختصر