الريال يتوج بكأس الأبطال بفوزه على ميلان بركلات ترجيح ماراثونية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 9:42 مساءً
الريال يتوج بكأس الأبطال بفوزه على ميلان بركلات ترجيح ماراثونية

توج فريق ريال مدريد الإسباني، الخميس، بكأس الأبطال الدولية لكرة القدم في الصين بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات ترجيح مارثوانية (10-9) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ضمن استعداداته مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز.

وكان ميلان صاحب الأفضلية في الشوط الأول قبل أن تتحول السيطرة إلى النادي الملكي في الشوط الثاني وكان قريبا من افتتاح التسجيل في أكثر من مرة أبرزها رأسية رونالدو من مسافة قريبة إثر كرة عرضية لإيسكو، رد عليها الدولي الكولومبي كارلوس باكا بتسديدة قوية من كرة طائرة داخل المنطقة أبعدها الحارس الجديد فرانشيسكو كاسيا ببراعة إلى ركنية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد بطل الدورة على اعتبار أن ميلان كان تغلب على مواطنه وجاره إنتر ميلان 1-صفر السبت الماضي.

وسنحت الفرصة لريال مدريد لحسم الركلات الترجيحية في صالحه في سلسلتها الأولى بعدما أهدر باكا الركلة الثالثة لميلان، بيد أن الألماني توني كروس أهدر الركلة الخامسة الحاسمة، ليخوض الفريقان سلسلة ثانية تبادلا فيها التسجيل حتى جاء دور حارسي المرمى، فنجح كاسيا في التسجيل قبل أن يتصدى لركلة نظيره الميلاني الواعد جانلويجي دوناروما.

وكان ريال مدريد استهل مشواره مع بينيتيز، الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بالتتويج بكأس الأبطال في أستراليا باكتساحه مانشستر سيتي الإنجليزي 4-1، قبل السفر إلى الصين حيث سحق إنتر ميلان الفريق السابق لبينيتيز، 3-1 الاثنين الماضي.

رابط مختصر