الرئيسية / أخبار العالم / سيارة تحمل لوحة سعودية تجوب شوارع إسرائيل

سيارة تحمل لوحة سعودية تجوب شوارع إسرائيل

saudia carنشر مراسل الشؤون العربية في إذاعة «الجيش الإسرائيلي»، جاكي حوغي، صورة لسيارة تحمل لوحة ترخيص تابعة للمملكة السعودية، تجوب شوارع مدينة يافا، الملاصقة لمدينة تل أبيب.
وذكر حوجي على حسابه في موقع «تويتر»، مع نشر الصورة التي التقطها شخصياً للسيارة، أنه خلال تجواله في يافا، وبالتحديد قرب «دوار الساعة» الشهير، لفت انتباهه أمر غريب، هو سيارة من نوع مرسيدس تحمل لوحة ترخيص سعودية.

وسرعان ما التقط حوغي صورة للسيارة، ونشرها على موقع «تويتر»، وعلق على الصورة مازحاً: «الصفقة النووية مع إيران بدأت تثبت نفسها».
وذكر حوغي أنه لا يملك تفاصيل عن صاحب السيارة أو من يقودها، أو سبب وجودها في إحدى المدن الإسرائيلية، لكنه عاد وذكر لاحقاً أنه تحادث مع أحد أصدقائه الذي أجرى بالفعل محادثة قصيرة مع سائق السيارة خلال وجودها في القدس، ليتبيّن له أنها تعود إلى رجل أعمال سعودي.
وأشارت القناة «24» العبرية، التي أوردت الخبر، إلى أنه إن كان رجل الأعمال السعودي قد حصل على تأشيرة دخول استثنائية إلى إسرائيل، فلا مانع قانونياً من دخول سيارته إلى فلسطين المحتلة. وأشارت القناة إلى أنه تعذر عليها الحصول على تعقيب على هذا الموضوع، من وزارة المواصلات الإسرائيلية.
(الأخبار)

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“قسد” تسيطر على الحدود السورية العراقية بمنطقة شرق الفرات … جلال بكور

سيطرت مليشيا “قوات سورية الديمقراطية”، اليوم الثلاثاء، على الشريط الحدودي مع العراق، في منطقة شرق ...

%d مدونون معجبون بهذه: