القوات الأمنية تعتقل ستة من المهاجمين لنادٍ ليلي وسط بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 8:29 مساءً
القوات الأمنية تعتقل ستة من المهاجمين لنادٍ ليلي وسط بغداد

المدى برس/ بغداد
أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن القوات الأمنية تمكنت من اعتقال ستة من المهاجمين لنادٍ ليلي وسط بغداد.
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، من اعتقال ستة من المسلحين الذين قتلوا مدنياً داخل نادي ليلي وسط بغداد”، مبيناً أن “بقية المسلحين تمكنوا من الفرار إلى جهة مجهولة”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “القوة نقلت المعتقلين إلى أحد مراكز الاحتجاز للتحقيق معهم”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وكان مصدر في وزارة الداخلية العراقية، أفاد اليوم الأربعاء في وقت سابق لـ (المدى برس)، بأن “مدنياً قتل وأصيب أثنان من عناصر الشرطة باشتباكات مسلحة مع مسلحين مجهولين اقتحموا نادياً ليلياً وسط بغداد”.
يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توتراً منذ منتصف العام 2013، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من تموز 2015، أن شهر حزيران الماضي شهد مقتل وإصابة 3000 عراقي بعمليات عنف شهدتها، وفيما اشارت إلى أن بغداد كانت الأكثر تضرراً تلتها محافظتا ديالى ثم صلاح الدين، اكدت استمرار دوامة العنف في العراق “بلا هوادة” وتحمل المدنيين القدر الأكبر منها.

رابط مختصر