الجيش اليمني واللجان الشعبية يستعيدان السيطرة على مطار عدن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2015 - 8:13 صباحًا
الجيش اليمني واللجان الشعبية يستعيدان السيطرة على مطار عدن

أفاد مراسل الميادين باستعادة الجيش اليمني واللجان الشعبية السيطرة على مطار عدن الدولي برغم الضربات المكثفة لطائرات التحالف السعودي التي شنت غارات عنيفة على مناطق شمال عدن وحي التواهي، فيما برز ما نشره تنظيم “داعش” من صور تظهر قتاله الجيش اليمني واللجان الشعبية في عدن.
لم يصمد مطار عدن الدولي في أيدي المسلحين التابعين للرئيس عبد ربه منصور هادي سوى بضعة أيام…….سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على مطار عدن رغم الغارات المكثفة لطائرات التحالف السعودي غارات وصفت بالاعنف استهدفت مناطق شمال عدن وحي التواهي.

من جهتها أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن سيطرة الجيش واللجان الشعبية على موقعين في مأرب شمال شرق البلاد.

في ظل احتدام المشهد العسكري يظهر تنظيم داعش مجددا في قلب المعارك ضد الجيش اليمني واللجان الشعبية نشرت مواقع مؤيدة لداعش على تويتر صورا تتضمن مشاركة مسلحين من داعش في المواجهات ضد الجيش واللجان الشعبية في حي شعب العيدروس في عدن الصور أظهرت ايضا مجموعة من الأسرى بثياب مدنية مكبلين ومعصوبي الأعين في غرفة ضيقة.

غارات التحالف السعودي تستمر في استهداف المناطق اليمنية سبع غارات شنتها طائرات التحالف على منطقة الشعف بمحافظة صعدة ما أدى الى استشهاد إمرأتين وإصابة عدة نساء بجروح.

وفي مأرب شن طيران التحالف غارة على موقع الشعلة واخرى على خط الأنبوب بصافر، جاء ذلك بعد ساعات من إعلان وزارة الدفاع اليمنية عن وقوع خمسة عشر أسيرا من القاعدة في مأرب.

أما على الحدود مع السعودية فأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا أكثر من عشرة صواريخ على موقع ملحمة السعودي وجيزان ومواقع أخرى.

رابط مختصر