ضحايا الـ “سيلفي”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 9:01 صباحًا
ضحايا الـ “سيلفي”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
تحولت صور السيلفي أو اللقطات الذاتية إلى ظاهرة واسعة الانتشار، بل تطور الأمر لتفتح باب التحدي في التقاط صور “سيلفي” هددت حياة أصحابها وأودت بحياة البعض.

فالبعض يريد أن يصور نفسه على قمة ناطحة سحاب أو على جسر مرتفع، بينما يلتقط آخرون صورا لأنفسهم مع حيوانات مفترسة، في حين صور آخرون أنفسهم أثناء قيادة السيارة.

صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية قالت، الثلاثاء، إن فتاة روسية تدعى آنا كروبينيكوفا توفيت بعد سقوطها من جسر في موسكو عندما كانت تحاول التقاط صورة سيلفي في عيد ميلادها.

وفي حادثة مأساوية أخرى قتلت فتاة تدعى كوليتي مورينو عن عمر 26 عاما أثناء قيادتها للسيارة مع صديقتها في طريقهما إلى حفلة وداع العزوبية.
وفي مايو 2015 ماتت فتاة رومانية احتراقا بعدما لامست عن غير قصد سلكا كهربائيا أثناء محاولتها التقاط صورة سيلفي على ظهر قطار.
وتوفيت طالبة تمريض بولندية بعمر 23 عاما بعدما سقطت، أثناء محاولتها التقاط صورة سيلفي، من جسر بيونتي دي تريانا في جنوب إسبانيا.

وفي عام 2014 قتل شاب مكسيكي يدعى أوسكار أوتيرو نفسه ببندقية محشوة بالخطأ بينما كان يستخدمها كعصى سيلفي أثناء التقاط صورة ذاتية لنفسه.

وفي أغسطس 2014 قتل زوجان بولنديان بعدما سقطا في وادي كاب ودا روكا في البرتغال إثر التقاطهما صورة سيلفي على طرف الوادي.

وفي حادثة أخرى فقدت فتاة روسية (17 عاما) تدعى زينيا إيغناتيفا توازنها على جسر بارتفاع 28 قدم وسقطت على سلك كهربائي تسبب لها بصدمة كهربائية.

رابط مختصر