العبادي يطلّع على سير العمليات الامنية والعسكرية ويصدر مجموعة توجيهات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 9:00 صباحًا
العبادي يطلّع على سير العمليات الامنية والعسكرية ويصدر مجموعة توجيهات

اطلع رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ليلة الاربعاء، على سير العمليات الامنية والعسكرية في مختلف القطعات التي تحارب تنظيم “داعش”، فيما أصدر مجموعة توجيهات الى القادة الامنيين والعسكريين .

وجاء في بيان صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، واطلعت عليه، السومرية نيوز، إن “العبادي زار مقر قيادة العمليات المشتركة واجتمع بالقادة الامنيين”، مبينا أنه “اطلع على سير العمليات الامنية والعسكرية في مختلف القطعات التي تحارب عصابات داعش الارهابية”.
وأوضح البيان أنه “تم مناقشة الخطط الامنية التي من شأنها تحرير المناطق التي تسيطر عليها عصابات داعش الارهابية”، موضحا أن العبادي “اصدر عددا من التوجيهات التي تساهم بتعزيز روح الانتصارات لدى قواتنا الامنية والعسكرية البطلة”.

واشاد العبادي، بحسب البيان، “بالانتصارات المتحققة على العصابات الارهابية في مختلف القطعات”، مؤكداً أن “النصر قريب وسندحر داعش ونحرر جميع الاراضي العراقية”.

يذكر أن القوات الأمنية المدعومة بالحشد الشعبي ومقاتلي العشائر وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية ينفذون هجمات وضربات يومية تستهدف معاقل “داعش” في الأنبار ومناطق أخرى، تسفر عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمير العديد من مقاره.

رابط مختصر