ليندسي لوهان تلجأ للسعوديين لتعلم اللغة العربية!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 4:17 مساءً
ليندسي لوهان تلجأ للسعوديين لتعلم اللغة العربية!

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

كشفت ليندسي لوهان عن رغبته الملحة في تعلم اللغة العربية، حيث بدأت في تعلمها فعليا، كما أبدت رغبتها لموقع TMZ الامريكي، بنيتها تعلم هذه اللغة لكي تصبح قادرة على القراءة والكتابة بهذه اللغة عما قريب.

أكد الموقع نفسه أن Lohan البالغة من العمر 28 عاماً، والتي سبق أن انطلقت أخبار حول اعتناقها الدين الإسلامي مؤخراً بعدما شوهدت وهي تحمل مصحفا مترجما الى اللغة الانجليزية بين يديها، الموقع الأمريكي أكد أنها تستعين بأصدقائها السعوديين لتعلم العربية، كما أنها تحاول استخدامها في حياتها اليومية قدر الامكان لكي تعتاد عليها سريعاً، وتتأقلم مع طبيعتها.

هذه الخطوة التي قامت بها لوهان، لم تفاجئ متتبعيها عبر العالم، لأنها في كل مناسبة تعرب باستمرار عن تعلقها بالعرب وتقاليدهم، كما لا تفوّت أي مناسبة الا وتوجه لهم معايدة خاصة.

فيما اعتبر البعض أن مسألة اللغة العربية بالنسبة للوهان مجرد نزوة تحاول من خلالها التعبير عن نفسها، كما أن هذه ليست أول مرة تظهر فيها لوهان اهتمامها بالأديان الأخرى.

وأشارت لوهان في حديث أجرته مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري العام الماضي، إلى أنها «تعتبر نفسها شخصية روحانية»، وأضافت: «أنا شخصية روحانية، ومع مرور الوقت تزداد روحانيتي».

رابط مختصر