نيللي كريم: زوجي لا يتدخل في عملي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 6:42 مساءً
نيللي كريم: زوجي لا يتدخل في عملي

القاهرة ـ قالت الفنانة المصرية نيللي كريم إن تواصلها مع المعجبين محدود للغاية وذلك بسبب أنها لا تظهر كثيرا في الأماكن العامة أو الحفلات وكذلك استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي محدود للغاية.

وأكدت أن زوجها لا يتدخل في عملها أبداً مثلما لا تتدخل هي في عمله، وأضافت، في حوار مع مجلة “لها”: “أحياناً آخذ رأيه في بعض الأدوار التي تعرض عليَّ عندما أشعر بالحيرة في مسألة قبولها أو رفضها ويعطيني رأيه من دون أن يفرضه عليَّ، ويكون القرار النهائي وفق رغبتي”.

وحول إمكانية دخول أبنائها المجال الفني قريباً قالت: “ما زالت هواياتهم مختلفة ومتغيرة، وربما يكون ذلك لصغر سنّهم، لكن ابنتي سيليا تحب الباليه وهي تتعلمه الآن وتخضع لدورات فيه، كما تحب الموسيقى… وكلها هوايات تفيدها في نشأتها”.

كما أكدت أنها حريصة على إحداث شيء من التوازن بين العمل وتربية الأبناء، رغم أن الأمر في غاية الصعوبة، خاصة عندما تكون مشغولة بعمل جديد، ويمكن أن تقضي داخل التصوير أكثر من 15 ساعة متواصلة، لكنها تحرص بمجرد الإنتهاء من العمل على قضاء الوقت بأكمله معهم لتعوضهم فترة غيابها عنهم.

وأوضحت أنه خلال وفي فترة انشغالها، يرافقهم زوجها ووالدتها اللذان يساعدانها كثيراً بوقوفهما إلى جانبها، كما يتفهم زوجها طبيعة عملها جيداً.

رابط مختصر