شمس: تخليت عن الجنسية الكويتية والسعودية من أجل الحصول على الجنسية الفرنسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 4:35 مساءً
شمس: تخليت عن الجنسية الكويتية والسعودية من أجل الحصول على الجنسية الفرنسية

دبي ـ حلت الفنانة شمس ضيفة على حلقة الاثنين من برنامج “تفاعل COM”، على شاشة قناة “العربية”، حيث تحدثت عن نشاطها في مجال مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها مع قضايا عدة ليس فقط في المجال الفني، بل في المجالات السياسية والدينية أيضاً.

واعتبرت شمس أن الفنان يجب أن يكون متفاعلاً مع كل قضايا المجتمع، ومن المفروض أن يكون حسه الإنساني أعلى من الشخص العادي، لكن يجب أن يتفاعل مع القضايا التي يفهم فيها، بحسب تعبيرها.

وبخصوص الجدل حول جنسيتها، قالت شمس إنها كانت تحمل الجنسية الكويتية بالإضافة لجنسيتها السعودية الأصلية، إلا أن “حريتها” دفعتها للتخلي عن جنسيتها الخليجية حتى لا تحسب آرائها على أي دولة، وقد حصلت على عدة جنسيات أوروبية كالفرنسية والبريطانية.

وبخصوص آرائها الجريئة التي قد تغضب بعض الناس منها، قالت شمس إنها لا تهتم بأن تكسب أو تخسر أي أحد من خلال عرضها لآرائها، مضيفة “أنا أعبر عن رأيي ولا يهمني أي أحد”.

وبخصوص الانتقادات التي تطالها بخصوص شكلها الخارجي وملابسها، قالت شمس إن “أي أحد ينتقد شكلي أو ملابسي فأنا أعتبره شخص فضولي ولا أعير له أي اهتمام.. فأي إنسان حر..”.

وبالتعليق على التغريدة التي غردت بها شمس على حسابها في “تويتر” معلنة أنها قد سامحت الفنانة أحلام عن أي إساءة بدرت منها في حقها، وذلك لأنها في موقف قوي ولا تنتظر أي رد من الطرف الآخر.

رابط مختصر