الجيش اليمني يقصف برج المعين ومعسكر الآليات السعودي ويتقدّم في مأرب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2015 - 10:29 صباحًا
الجيش اليمني يقصف برج المعين ومعسكر الآليات السعودي ويتقدّم في مأرب

استشهاد 15 يمنياً بينهم أطفال ونساء في القصف الذي طال المحافظات اليمنية، وتنظيم “داعش” يتبنى تفجير سيارة مفخخة قرب جامع قبة المهدي في المدينة القديمة في صنعاء، بالتزامن مع قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية برج المعين في جيزان بالسعودية ومعسكر الآليات في ظهران الجنوب بعشرات الصواريخ، وسيطرة الجيش على مواقع في منطقة الجدعان بمآرب.
استشهد خمسة عشر شخصاً بينهم خمس نساء وطفلان وجرح العشرات في الغارات السعودية التي استهدفت محافظات يمنية عدة في الساعات الأربع والعشرين الماضية.
من جهة ثانية استشهد أربعة أشخاص وجرح ستة عشر آخرون في انفجار سيارة مفخخة قرب جامع قبة المهدي في المدينة القديمة في صنعاء.
داعش تبنى التفجير وهو يأتي بعد أيام من إعلان التنظيم مسؤوليته عن تفجيرات عدة قرب مساجد في صنعاء.
في المقابل، قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية برج المعين في جيزان بالسعودية ومعسكر الآليات في ظهران الجنوب بعشرات الصواريخ.
من جهة ثانية، دارت اشتباكات بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وموالين للرئيس عبد ربه منصور هادي ومسلحي الإصلاح من جهة ثانية وسط مدينة تعز.
وفي مأرب تمكن الجيش اليمني من السيطرة على مواقع في منطقة الجدعان.
الناطق باسم وزارة الصحة اليمنية تميم الشامي قال في مقابلة مع الميادين إن غارات التحالف السعودي ضد اليمن دمرت عددا كبيرا من المراكز الطبية في البلاد.
المصدر: الميادين

رابط مختصر