كوبا أمريكا 2015: ميسي يدعو لـ”صحوة” كتيبة التانغو بعد السقوط في فخ باراغواي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 1:52 صباحًا
كوبا أمريكا 2015: ميسي يدعو لـ”صحوة” كتيبة التانغو بعد السقوط في فخ باراغواي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أبدى نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عدم رضاه عن أداء منتخب بلاده، الذي سقط في فخ التعادل أمام بارغواي، مساء السبت، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ببطولة “كوبا أمريكا 2015″، المقامة في تشيلي.

وبعد أن أنهى منتخب “التانغو” الشوط الأول متقدماً بهدفين، وكانت المؤشرات تصب في مصلحة فوزه بنتيجة اللقاء، انقلبت الأوضاع تماماً في الشوط الثاني، حيث تلقت شباكه هدفين متتاليين، ولم يمكن لـ”البرغوث” الأرجنتيني وزملائه تغيير نتيجة المباراة.

أحرز هدف التقدم للأرجنتين، المهاجم سيرجيو أغويرو في الدقيقة 29، وأضاف ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36، إلا أن نلسون فالديز تمكن من تقليص الفارق بهدف أول لباراغواي في الدقيقة 60، وخطف لوكاس باريوس التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وبينما عبر ميسي، الذي توج مع فريقه “برشلونة” الإسباني بثلاثة ألقاب مؤخراً، عن عدم رضاه على أداء المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته بالبطولة، فقد حث “كتيبة التانغو” على الاستعداد جيداً للمباراة المرتقبة أمام منتخب أوروغواي، الثلاثاء.

وقال معلقاً على نتيجة المباراة: “إنه أمر محبط بالتأكيد أن تتعادل بعد أن تكون متقدماً بهدفين”، لافتاً إلى أن كتيبته فرضت سيطرتها على المباراة في شوطها الأول، ولكنها فقدتها في الثاني، وأكد على قوله: “علينا أن نضع المباراة جانباً، والتفكير في مواجهة أورغواي.”

ويتصدر المنتخب الأوروغواني، حامل لقب النسخة الأخيرة “كوبا أمريكا 2011″، المجموعة الثانية مؤقتاً، بنهاية منافسات الجولة الأولى، بعد فوزه على منتخب جامايكا بهدف دون رد، بينما يتقاسم منتخبا الأرجنتين وباراغواي المركزين الثاني والثالث.

رابط مختصر