مجلس الانبار :سنحاسب شيوخ العشائر والوجهاء الذين بايعوا داعش ولن نقبل توبتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 3:59 مساءً
مجلس الانبار :سنحاسب شيوخ العشائر والوجهاء الذين بايعوا داعش ولن نقبل توبتهم

المدى برس/ الانبار
اعلن عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي، اليوم الجمعة، عن عزم المجلس واهالي الانبار محاسبة شيوخ العشائر والوجهاء الذين بايعوا تنظيم (داعش)، ولفت الى ان الحساب سيكون وفق القانون والعرف العشائري، فيما شدد على ضرورة “البراءة من هؤلاء” وعدم تمثيلهم لعشائرهم.
وقال الفهداوي، في حديث الى (المدى برس)، ان “مجلس المحافظة وأهالي الانبار سيحاسبون وبشدة بعض شيوخ العشائر والوجهاء الذين بايعوا تنظيم داعش ونظموا لهم المؤتمرات والندوات ضمن القانون والعرف العشائري”، مشدداً على “اعلان البراءة منهم وعدم تمثيلهم لعشائرهم في مدن الانبار”.
واكد الفهداوي، ان “هولاء لن تقبل توبتهم وندمهم في حال تسليم انفسهم كون ايديهم تلطخت بدماء المدنيين الابرياء وسنكشف اسماء من بايع تنظيم داعش ونلاحقهم قانونيا”.
واشار الفهداوي، الى ان” معارك التطهير مستمرة في مدن الانبار وسنحرر المحافظة وسيكون وجوه من تعاون وساند تنظيم داعش واضحة السواد”.
يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات .

رابط مختصر