الممثل البريطاني ضمن صفوف الأكراد: نحتاج لدعم ضد “داعش”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 7:09 مساءً
الممثل البريطاني ضمن صفوف الأكراد: نحتاج لدعم ضد “داعش”

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– طالب، مايكل إنرايت، الممثل البريطاني الذي انضم للقتال مع صفوف الأكراد في قتالهم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يعرف باسم “داعش” بالحصول على المزيد من الدعم لقتال التنظيم.

إذ انضم الممثل الذي ظهر في عدة أعمال بهوليوود إلى القتال بعد أن شاهد الفيديو الذي نشره “داعش” الذي أظهر عملية إعدام أعضاء التنظيم للصحفي الأمريكي جيمس فولي.

ورفض إنرايت الكشف عن أسماء ارتبطت بما نشر الأسبوع الماضي حول وصول تهديدات حول حياته من أعضاء قوات البشمرغة الكردية، مؤكداً بأن هذه الإداعاءات لم تكن مبنية على حقائق، ورد بأنه دهش عندما سمع بما تناقله المستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد إنرايت في مقابلته مع CNN على ضرورة توفير المساعدة لقتال التنظيم، وتوجه بالحديث إلى رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، والبرلمان البريطاني لإعادة النظر في قراره بعدم إرسال الدعم الجوي لمقاتلة التنظيم في سوريا.

وقال إنرايت متحدثاُ عن كاميرون: “أعلم بأن لديه الكثير من المشاغل الآن مع الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا، لكن هنالك ضرورة كبيرة لتوفير المساعدة إلينا.”

ولم يتحدث إنرايت عن مستقبله في المنطقة لكنه قال إنه قطع على نفسه التزاماً بالبقاء حتى خروج تنظيم “داعش” من منطقة “روج آفا” الواقعة شمال البلاد.

رابط مختصر