القوات المشتركة تحتشد بالقرب من الجسر الياباني استعداداً لتطهير محيط الرمادي الشمالي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 2:37 صباحًا
القوات المشتركة تحتشد بالقرب من الجسر الياباني استعداداً لتطهير محيط الرمادي الشمالي

المدى برس/الانبار

اعلن مسؤول امني في قيادة شرطة الانبار اليوم ،الثلاثاء، ان القوات الامنية تتحشد بالقرب من الجسر الياباني شمالي الفلوجة استعداداً لتطهير المحيط الشمالي للرمادي، فيما أكد ان معارك التطهير ماتزال مستمرة.

وقال مساعد امر الفوج الثاني للمهمات الخاصة التابعة لشرطة الانبار، الرائد عبد ابراهيم الدليمي في حديث الى (المدى برس)، ان “القوات الامنية من الجيش والشرطة وقوات الحشد الشعبي تتحشد بالقرب من الجسر الياباني ومنطقة الحامضية استعداداً لتطهير المحيط الشمالي للرمادي”.

واضاف الدليمي، ان “افواج شرطة الانبار على جاهزية تامة لمواجهة عناصر تنظيم داعش الارهابي ودك معاقلهم والايام القليلة القادمة ستشهد تطوراً ايجابياً في سير المعارك”، لافتاً الى أن “معارك التطهير مستمرة”.

واشار الدليمي، الى ان “الوضع الامني في قضاء الخالدية مستقر وهناك تحشدات عسكرية لقوات الجيش والشرطة التي عززت قطعاتها بالدروع والمقاتلين”، لافتا الى أن “قطعات برية اخرى تتمركز الان بالقرب من الجسر الياباني شمالي الفلوجة لشن عمليات تطهير واسعة للمناطق الشمالية للرمادي بعد اعطائنا الاوامر بالتنفيذ”.

يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات .

رابط مختصر