جسم متوهج غامض يظهر في سماء هولندا!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2015 - 1:37 مساءً
جسم متوهج غامض يظهر في سماء هولندا!

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

عندما كان المدون الهولندي “هاري بيرتون” يجول بكاميرته يحاول التقاط صور فريدة للطبيعة خلال العاصفة التي شهدتها مدينة غرونينغن الهولندي، التقط بالصدفة صورة للجسم الغامض الذي لاح بين الغيوم، وأصابه الذهول عند مشاهدته هذا الجسم غريب الشكل لأول مرة.

قال بيرتون: “كنت في انتظار المطر، حتى يمكنني التقاط مشاهد فريدة للغيوم من نافذة منزلي، وبعد أن التقطت عدة صور، فوجئت بوجود جسم غريب في السماء يومض بضوء مثل فلاش الكاميرا، واستطعت تصويره بوضوح ساعتها، على أنه برق أو رعد، إلا أنه بعد مراجعة الصور، اكتشفت أنه جسم غامض، لم أر مثله من قبل”.

الصورة بعد نشرها على المواقع الاجتماعية، أثارت موجة من الجدل حول ماهية هذا الجسم الغامض والغريب الذي ظهر في السماء، وعلى الرغم من ميل البعض إلى التفسير بأن هذا كائن غريب من الفضاء.

فيما ذهب البعض الى تفسير وجود هذا الكائن الغامض في الفضاء، يرجع الى مركبة فضائية تائهة في سماء هولندا، إلا أن بيرتون يقول إنه “من المؤكد أن هناك تفسيرا معقولا لهذا الشيء، فيما أضاف “أنا شخصيا لست مؤمنا بنظرية الكائنات الفضائية، وأعتقد أنه ربما كان شيئا من الأرصاد الجوية، وربما تسبب شعاع الشمس في هذا التأثير الغريب”.

رابط مختصر