معركة شرسة بين الهندية شبيهة هيفاء وهبي وساني ليون بسبب الماضي الخادش للحياء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 8:40 مساءً
معركة شرسة بين الهندية شبيهة هيفاء وهبي وساني ليون بسبب الماضي الخادش للحياء

القاهرة ـ لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي أغنتنا عن أيام المواجهة والمعارك الفعلية بالأيدي والأقدام، وأصبحت ساحة الفنانات المفضلة للخوض في خلافاتهن عبر وسيط أقل أذي.

ما يدفعنا لتأكيد هذا الأمر، تلك المعركة التي تدور رحاها الآن في بوليوود. فإذا ما سألت أي شخص في الهند الآن من هي أشهر النجمات في فتح الخلافات عبر الإعلام ووسائل التواصل، فأغلب الظن سيقول لك هي النجمة راخي ساوانت، بعد حملتها ضد الممثلة ساني ليون.

ساوانت التي تطلق عليها الصحافة الفنية هناك “ملكة الدراما”، أعادت من جديد – في شريط فيديو بثته علي عدد من المواقع – حربها المتجددة مع ليون للواجهة، حيث طلبت منها ترك الهند فوراً، والعودة من حيث أتت، على خلفية سلسلة البلاغات الُمقدمة ضد ساني والتي تتهمها بالعمل علي نشر الفاحشة بين الهنود، وإلهاب مشاعرهم الجنسية عبر فيديوهاتها الإباحية المنشورة لها علي شبكة الانترنت.

البعض يُرجع الحرب الضروس بين راخي ونجمة أفلام الكبار السابقة، (التي أصبحت كل واحدة منهما أيقونة للإغراء)، إلي خوف راخي علي الأخلاق العامة باعتبارها تحولت قليلا نحو السياسة، بينما واقع الأمر يؤكد أنها غيرة “أهل الكار الواحد” التي يمكن أن تتحول إلى منافسة غير شريفة وربما حرب وعداوة.

رابط مختصر