داعش ينشر فيديو لمنفذ الهجومين على فندقي بابل وعشتار في بغداد: عملية بابل فقط استخدم فيها 230 كيلوغراما

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 6:39 مساءً
داعش ينشر فيديو لمنفذ الهجومين على فندقي بابل وعشتار في بغداد: عملية بابل فقط استخدم فيها 230 كيلوغراما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” تسجيلا مصورا قال إنه لأبو قتيبة الأنصاري، منفذ الهجوم على فندق عشتار قبل أن يذهب وينفذ الهجوم الانتحاري على فندق بابل بعد أن في العاصمة العراقية، بغداد، لافتا إلى أنه استخدم في العملية الأخيرة 230 كيلوغراما من المتفجرات.

وقال الانصاري في التسجيل: “اعلموا أن الروافض لم يعد لهم شأن فقد كسر شأنهم وما لهم الآن إلا المكر والخديعة، فاحذروهم أن يفتنوكم عن هذا الخير العظيم، وأن يصدوكم عن درب سيد المرسلين.. بتنا والفتوحات واقعا ملموسا، وأصبح قتل الكفار وشرذمتهم أمرا محسوما.. الحمد لله الذي أقم لنا في هذا الزمان سوق الجهاد، واصطفانا للاستشهاد.. أوصى المسلمين بالالتفاف حول أمير المؤمنين ويبايعوه ويناصروه حتى ينكسر الصليب.”

وقال التنظيم في البيان الذي عرضة في التسجيل المصور: “لقد يسر الله لأخينا الاستشهادي أبي قتيبة الأنصاري ركن سيارته المفخخة عند فندق عشتار الحكومي الرافضي، ثم الانسحاب منها بفضل الله دون أن تشعر به قوات الأمن المرتدة، فما لبث الأخ من تشوقه للقاء ربه أن اعتلى جوادا آخرا لينغمس بحمولة 230 كيلوغراما من المتفجرات في حصون وتجمع للمرتدين عند فندق بابل..”

رابط مختصر