الاعرجي يؤكد ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والحشد والعشائر بالحرب ضد “داعش”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2015 - 3:18 صباحًا
الاعرجي يؤكد ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والحشد والعشائر بالحرب ضد “داعش”

أكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر في الحرب ضد تنظيم “داعش”.

وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي تفقد قاطع عمليات خط اللاين وبحيرة الثرثار، وأطلع على سير العمليات العسكرية في القاطع في ظل إندحار العصابات الإرهابية وتراجعها أمام قطعات القوات المسلحة العراقية وسرايا الحشد الشعبي المرابطة في المنطقة”.

وأكد الاعرجي، بحسب البيان، على ضرورة “التنسيق والوحدة بين كافة الأجهزة الأمنية وقوى الحشد الشعبي وأبناء العشائر في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف الاعرجي مخاطباً المقاتلين، أن “داعش الذي أرعب العالم بأسره لم يصمد سوى أيام معدودة أمام بطولاتكم، فأنتم رجال العراق الذين أدخلتم الفرح والسرور على كل بيت عراقي بما قدمتوه من نموذج فريد في التضحية والفداء في سبيل الوطن”.

وأعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الخميس (28 آيار 2015)، عن تحرير جزيرة سامراء وخط اللاين وسيد غريب والرميلات والوصول إلى ناظم الثرثار، مبينا أن لواء 17 من الجيش العراقي وسرايا السلام تمكنوا من قتل 63 من عناصر التنظيم وإلقاء القبض على أربعة منهم متنكرين بزي النساء.

رابط مختصر