مصر: بطلة كليب “سيب إيدي” تنتظر المحكمة الخميس بتهمة “إشاعة الفجور” والمخرج ينفي خداعها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2015 - 3:28 مساءً
مصر: بطلة كليب “سيب إيدي” تنتظر المحكمة الخميس بتهمة “إشاعة الفجور” والمخرج ينفي خداعها

القاهرة، مصر (CNN) — تستمر أصداء الفيديو كليب الغنائي المثير للجدل، “سيب إيدى”، والذي تحركت السلطات القضائية المصرية بسببه لتوقيف المشاركين فيه على خلفية “إشاعة الفجور،” إذ نفى مخرجه صحة اتهام بطلته له بخداعها، في حين تنتظر “البطلة” موعد مثولها أمام القضاء الخميس، وسط إشارة تقارير إلى تورطها سابقا بقضايا سرقة وآداب.

وقال وائل الصديقي، مخرج الكليب، إن بطلته المقبوض عليها حاليا “كانت على علم تام بما يدور في الكليب والدليل أنها قالت لجمهورها أثناء تصويره “يا رب الكليب يعجبكو لأني صوتي مبحوح من كتر الإعادة” مضيفا لبرنامج “العاشرة مساء” أن ادعاء محامي البطلة بأنها تعرضت للخداع “ادعاء باطل”.

ومن المنتظر أن تُعرض بطلة الكليب يوم الخميس على أمام القضاء بعد حبسها لأربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بـ”التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع” وذكرت “بوابة الأهرام المصرية” أن المتهمة، وتدعى “رضا الفولي” انتابتها “حالة من البكاء الهيستيري في أثناء وجودها بسرايا النيابة” وقد توجهت إلى من حاول تصويرها بالقول: “كفاية بقي حرام عليكم فضحتوني” وفقا للبوابة.

وبحسب معلومات الأهرام، فقد سبق للمتهمة أن تعرضت للضبط في 11 قضية سابقة، بينها سبع قضايا آداب، إلى جانب قضيتي سرقة، وقضية أخيرة تتعلق بضرب والدها.

وكانت السلطات القضائية المصرية قد أمرت مطلع الأسبوع بضبط واحضار مخرج كليب “سيب ايدي”، وائل الصديقي، وذلك لاتهامه بـ”إشاعة الفسق والفجور وتصوير المشاهد الخليعة.”

رابط مختصر