العبادي والحكيم يثمنان “الانتصارات” المتحققة ويؤكدان على وحدة الصف والكلمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 11:44 مساءً
العبادي والحكيم يثمنان “الانتصارات” المتحققة ويؤكدان على وحدة الصف والكلمة

ثمن رئيس الوزراء حيدر العبادي ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم، الاثنين، “الانتصارات” المتحققة في قواطع العمليات، مؤكدين على اهمية وحدة الصف والكلمة لجميع الكتل السياسية.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، اليوم، رئيس المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم”، مبيناً أنه “جرى خلال اللقاء مناقشة تطورات الاوضاع السياسية والأمنية التي يشهدها البلد والسبل الكفيلة لدعم قواتنا الامنية المرابطة في ارض المعركة والتنسيق بين الجيش والحشد الشعبي والشرطة لتحرير كامل الاراضي من دنس عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف البيان أن “الاجتماع ثمن الانتصارات المتحققة في قواطع العمليات مشددا على اهمية وحدة الصف والكلمة لجميع الكتل السياسية في هذا الظرف الذي يشهده البلد”، مشيراً إلى أنه “تمت مناقشة اوضاع النازحين وعودتهم الى مناطقهم وإعمارها وتوفير مستلزمات العيش الكريم لهم”.

وكان مكتب العبادي اعلن، مساء اليوم الاثنين، أن نائب الرئيس الاميركي جو بايدن جدد دعم الادارة الاميركية للحكومة العراقية والشعب العراقي في مواجهة تنظيم “داعش”، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الحكومة حيدر العبادي.

رابط مختصر