النيابة تحقق مع إيناس الدغيدي بسبب الحلم بالذات الإلهية!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 3:43 مساءً
النيابة تحقق مع إيناس الدغيدي بسبب الحلم بالذات الإلهية!

أخبار الآن | القاهرة – مصر – (عمرو محمد)

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، نيابة وسط القاهرة، بالتحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري ضد المخرجة إيناس الدغيدي لتطاولها على الذات الإلهية

وقال سمير صبري في البلاغ الذي قدمه إن المخرجة إيناس الدغيدي تحدثت بفجاجة وتدنى وامتهان للكرامة وازدراء لجميع الأديان في حوارها المتلفز على إحدي الفضائيات المصرية .

وقدم صبري في البلاغ نص التصريحات المثيرة التي أدلت بها إيناس الدغيدي حيث قالت: “حلمت إنى كلمت ربنا حيث كنت أسبح فى نهر، وتعبت فرأيت صخرة توقفت للاستراحة بجوارها، وعندما نظرت حولى لم أجد أحدًا سوى الكون، ولم أشاهد حولى أحدًا”.

وأضافت: “بعد ذلك كلمت ربنا، وقلت له يا ربى فى حاجات من أقاويل الأنبياء، أنا مش مقتنعة بيها، وإذا كان ده غلط فسامحني، فعقلى مش قادر يجيبها”.

وأشار مقدم البلاغ سمير صبري أن المخرجة لا تكف عن إطلاق التصريحات المسيئة فسبق وأن أعلنت عن تأييدها للجنس قبل الزواج وقالت إنه حلال وأنها تؤيد العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة.

ليس فقط كل هذا، بل ضم البلاغ ما قالته سابقا إيناس الدغيدي بأنها تتدعوى الدولة لتقنين الدعارة ليصبح رسميا، واستند صبري لنص المادة 98 من قانون العقوبات لتهكمها على الذات الإلهية وازدرائها الأديان.

رابط مختصر