العرباوي للفتلاوي: كلام ابو كلل بحقك مجرد حبة خردل مقارنة بتصريحاتك عن تيارنا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2015 - 12:59 صباحًا
العرباوي للفتلاوي: كلام ابو كلل بحقك مجرد حبة خردل مقارنة بتصريحاتك عن تيارنا

رد عضو ائتلاف المواطن صلاح العرباوي، الخميس، على تصريحات رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، مؤكداً أن ما صدر عن المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابو كلل بحق الفتلاوي مجرد “حبة خردل” مقارنةً بما صدر عنها بحق تيار المواطن وقيادته.

وقال العرباوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “المتحدث الرسمي باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل ليس صغيرا بل كبيرا بخلقه ومنطقه ووعيه”، مبينا ان “ما صدر عنه بحقك لا يعدو ان يكون حبة خردل في قبال ما صدر عنك بحق تيارنا وقيادته”.

وخاطب العرباوي الفتلاوي بالقول “كانت قد ازعجتك المفردة التي لفظها, والتي ومن باب احترام قراء كتاباتي اترفع عن ذكرها، فقد تجرأت انتِ ووسمت تيارا برجاله ونسائه بشهدائه ومضحيه بهذه السمة، فلمَ الانزعاج؟”، مشيرا الى ان “بضاعتك ردت اليك”.

وتابع العرباوي “انا اعلم ان الفتلاوي وبعد انشقاقها من دولة القانون، اصبحت مسؤولة لكيان في الحلة اسمه إرادة”، معربا عن امله ان “تكون لديها القدرة والارادة على قراءة الامور بشكل صحيح، فانعدام ذلك يؤدي الى تفكير مغلوط ومن ثم نتائج مغلوطة”.

ووجه العرباوي “شكره الى عشيرة ال فتلة لبيانها الواضح والمخالف للاسف لما نشر عنكم, وكذلك اشكر الاخ ابو كلل لشجاعته وتقديمه للاعتذار المشروط”.

وأعلن آمير إمارة آل فتلة الشيخ عبد العزيز راهي الحاج عبد الواحد آل سكر، الأحد (17 آيار 2015)، عن وجود مفاوضات مع ألبو كلل، على خلفية تأزم الموقف بين النائبة حنان الفتلاوي والمتحدث باسم كتلة المواطن بليغ أبو كلل.

رابط مختصر