تشلسي يتجرع هزيمة ثقيلة قرب نهاية الموسم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 2:19 صباحًا
تشلسي يتجرع هزيمة ثقيلة قرب نهاية الموسم


أبوظبي – سكاي نيوز عربية

ألحق وست بروميتش ألبيون خسارة ثقيلة بضيفه تشلسي المتوج باللقب، عندما سحقه بثلاثية نظيفة، الاثنين، في ختام المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهي الخسارة الثالثة لتشلسي هذا الموسم، وجميعها خارج قواعده، بعد الأولى أمام نيوكاسل 1-2، والثانية أمام جاره توتنهام هوتسبير 3-5.

وكانت المباراة تحصيلا حاصلا، لأن الفريق اللندني حسم اللقب قبل أسبوعين علما أنه منذ تتويجه باللقب بتغلبه على جاره كريستال بالاس 1-صفر، لم ينجح في تحقيق الفوز، حيث تعادل مع ضيفه ليفربول 1-1 وخسر أمام وست بروميتش.

وبكر وست بروميتشس بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة التاسعة عندما مرر جوليون ليسكوت كرة إلى سايدو بيراهينو خارج المنطقة، فسددها قوية بيمناه على يمين الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

وزادت محن تشلسي بعد طرد لاعب وسطه وصانع ألعابه الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بسبب خطأ ساذج، حيث كان الحكم مايك جونز أمام المرمى يوجه بطاقة صفراء لمواطنه دييغو كوستا لارتكابه خطأ بحق أحد المدافعين، فإذا بلاعب وسط برشلونة السابق الذي كان خارج المنطقة من الجهة اليمنى يركل الكرة باتجاه مدافعي أصحاب الأرض الذين كانوا يحيطون بالحكم، فأصاب واحدا منهم لينال البطاقة الحمراء.

وأثر الطرد على تشلسي الذي بدا تائها في صنع الهجمات.

وحصل وست بروميتش على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني إثر عرقلة بيراهينو داخل المنطقة من القائد جون تيري، سددها بنفسه على يمين كورتوا (47) مسجلا الهدف الرابع عشر له هذا الموسم.

وعزز كريس برانت تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث من تسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة، بعدما تبادل الكرة مع كريغ غاردنر بعد ركلة ركنية (60).

رابط مختصر