الزاملي يجتمع مع العبيدي ويؤكد: قادرون على سحق داعش بمشاركة الحشد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 2:35 مساءً
الزاملي يجتمع مع العبيدي ويؤكد: قادرون على سحق داعش بمشاركة الحشد

اجتمع رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، الاثنين، مع وزير الدفاع خالد العبيدي وقادة الصنوف المسلحة لمعالجة الوضع الامني، فيما اكد الزاملي ان القوات العراقية قادرة على “سحق” تنظيم “داعش” بمشاركة الحشد الشعبي.

وقال مكتب رئيس لجنة الامن والدفاع في بيان مقتضب تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الزاملي اجتمع مع وزير الدفاع وقادة الصنوف المسلحة وبعض قادة العمليات لوضع الحلول ومعالجة الوضع الامني”.

واضاف أن “الزاملي اكد اثناء الاجتماع على قدرة القوات العراقية على سحق داعش بمساندة الحشد الشعبي”.

وطالبت عشائر محافظة الانبار، امس الاحد (17 ايار 2015) رئيس الوزراء حيدر العبادي بارسال تعزيزات امنية عاجلة ودخول الحشد الشعبي الى مدينة الرمادي، فيما دعوا الحكومة الى اغلاق الحدود السورية المفتوحة مع العراق.

وصوت مجلس محافظة الأنبار، امس الأحد (17 ايار 2015) على مشاركة الحشد الشعبي في تحرير المحافظة من تنظيم “داعش”.

وأعلن مجلس محافظة الانبار، اليوم الاثنين (18 ايار 2015) عن وصول نحو 3000 مقاتل من الحشد الشعبي الى المحافظة، مبيناً أن هؤلاء المقاتلين سيشاركون بعمليات تحرير جميع مناطق الرمادي التي انتشر فيها مسلحي تنظيم “داعش”.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أمس الأحد (17 أيار 2015)، هيئة الحشد الشعبي بالاستعداد مع القوات المسلحة وأبناء العشائر لتحرير الانبار من “داعش”، موضحاً أن التوجيه جاء استجابة لمناشدة الحكومة المحلية وشيوخ العشائر وعلماء الدين بالمحافظة.

رابط مختصر