وداع مؤثر لستيفن جيرارد من جمهور ليفربول

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مايو 2015 - 10:49 صباحًا
وداع مؤثر لستيفن جيرارد من جمهور ليفربول

ودع قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد جمهوره، منهيا مسيرة 17 عاما من اللعب مع ناديه، في مباراة في ملعب آنفيلد ضد نادي كريستال بالاس في نطاق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبدا مشهد وداع مؤثر من جمهور اللاعب الانجليزي، البالغ من العمر 34 عاما، في مباراته رقم 709 مع نادي ليفربول، التي انتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وعلى الرغم من هذه الخسارة، وقف الجمهور يصفق طويلا لنجم فريقه المحبوب جيرارد، الذي وصف الوداع في تصريح لبي بي سي بأنه “كان عاطفيا جدا، و(مشهد) توديع لايصدق”.
وأضاف “أشعر بالفخر عندما أنظر إلى الـ 17 عاما الماضية، ولن أنسى هذا اليوم أبدا”.
وخاطب جيرارد المشجعين ” إنه اليوم الذي كنت أخشاه”، لأنني سافتقد هذا الملعب كثيرا.
وسيلعب جيرارد مباراته الأخيرة لنادي مدينته في الأسبوع المقبل قبل مغادرته للعب مع نادي لوس أنجليس غالاكسي في الولايات المتحدة في الصيف المقبل.
وكان مشجعو نادي ليفربول توافدوا على ملعب آنفيلد قبل ساعات من مباراة النادي مع نادي كريستال بالاس ليحتفوا بنجمهم المفضل لاعب خط وسط المنتخب الانجليزي.
ووقف جيرارد مع بناته الثلاث وسط الملعب، بينما كان الجمهور يردد هتاف “لن تسير لوحدك” الذي عادة ما يردده مشجعو ليفربول.
وقال جيرارد إن “أول مباراة تخوضها مع نادي ليفربول تبدو كالحلم، وكل ما حدث بعد ذلك يبدو كالمكافأة الإضافية بالنسبة لي”.
يذكر أن جيرارد لعب أكثر من 700 مباراة في صفوف ليفربول منذ انضم إلى الفريق في تشرين الثاني / نوفمبر 1998، ويحتفظ في جعبته بكأس دوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي (مرتين) وكأس الدوري الانجليزي (3 مرات)، ولكنه لم يفز ابدا ببطورة الدوري.

رابط مختصر