شعبان للميادين: قتال الجيش السوري والمقاومة معاً في القلمون أمر بديهي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مايو 2015 - 9:53 صباحًا
شعبان للميادين: قتال الجيش السوري والمقاومة معاً في القلمون أمر بديهي

المستشارة السياسية والإعلامية للرئاسة السورية تؤكد في حديث مع الميادين أن عدو الجيش السوري والمقاومة اللبنانية واحد لذلك من البديهي أن يقاتلا معاً في القلمون، مشيرة إلى أن حلفاء سوريا مستمرون في دعمها.
رأت مستشارة الرئاسة السورية الإعلامية والسياسية بثينة شعبان أنّ من البديهي أن يقاتل الجيش السوري والمقاومة معاً في القلمون لأن الأرض واحدة والعدو واحد. وفي لقاء مع الميادين أكدت شعبان أن حلفاء سوريا في إيران وروسيا مستمرون في دعمها.

ورأت شعبان أنه من الممكن أن تشهد نتائج محادثات المبعوث الدولي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا جنيف 3 أو موسكو3 إذا أبدت الأطراف تجاوباً.
وبخصوص قمة كامب ديفيد أكدت أنها لم تحقق أهدافها معربة عن أسفها لأنّ بعض من يدعي العروبة ذهب إلى الرئيس الأميركي ليساعده في استهداف بلد عربي.

تصريحات شعبان للميادين جاءت على هامش اجتماع مجلس أمناء مؤسسة القدس في ذكرى النكبة وهي مؤسسة تعنى بمدينة القدس وتراثها وإرثها وتملك 11 فرعاً في العالم العربي والاسلامي.

من جهة أخرى أكد طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة للميادين “أن القضية الفلسطينية لن تموت وأن الجيال التي ولدت خارج فلسطين أشد تمسكاً بحق العودة”.
المصدر: الميادين

رابط مختصر