الاحرار تطالب العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة الى الرمادي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مايو 2015 - 3:32 مساءً
الاحرار تطالب العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة الى الرمادي

طالبت الهيئة السياسية لكتلة الاحرار، الاحد، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة الى مدينة الرمادي لضمان عدم سقوطها بيد “الارهابيين”، مؤكدةً على ضرورة الوقوف بموقف حازم ضد كل من يحاول النيل من وحدة العراق.

وقال نائب رئيس الهيئة جواد الشهيلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “نطالب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة الى مدينة الرمادي لضمان عدم سقوطها بيد الارهابيين”.

ودعا الشهيلي “ابناء الشعب العراقي كافة وبالاخص العشائر الشجاعة الى التكاتف والوقوف صفاً واحداً مع الحكومة والجيش من اجل تحرير المناطق المغتصبة، وصد اي هجمة يتعرض لها بلدنا الغالي”.

وأضاف أن “العراق سيبقى شامخاً مرفوع الرأس مهما تكالبت عليه قوى الارهاب والضلالة، وسيبقى العراقيون يداً واحدة في الدفاع عن بلدهم مهما فعلوا، وستبقى ارادة العراقيين هي الأقوى وسننتصر بيد تحمل السلاح للدفاع عن العراق ومقدساته ويد تبني وتعمر”، مؤكداً على ضرورة “تفويت الفرصة على اعداء العراق والوقوف بموقف حازم ضد كل من يحاول النيل من وحدة العراق وسلامة ابنائه”.

وشهدت محافظة الأنبار تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة “داعش” على مناطق مهمة في الرمادي، فيما أعدم التنظيم عشرات الأشخاص في المحافظة، وسط تصاعد الدعوات بضرورة إرسال تعزيزات أمنية للمحافظة مسنودة بالحشد الشعبي من أجل طرد التنظيم الإرهابي من المحافظة.

رابط مختصر