فضيحة جديدة – الجيش الإماراتي.. ماذا يفعل في البحرين؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 4:13 مساءً
فضيحة جديدة – الجيش الإماراتي.. ماذا يفعل في البحرين؟

في سلسلة التحقيق في هوية الجيوش المرتزقة الغازية لأرض البحرين لقمع ثورة الشعب البحريني وسفك دمه وهتك أعراضه وتدنيس مقدساته بعد الإنتهاء من ملف الدرك الإردني في البحرين وإثبات وجودهم الإجرامي وكذلك الملف الذي فتحناه مؤخراً بالإثبات المصور حول وجود عدد هائل من المرتزقة الباكستانيين في قوة الدفاع بالبحرين ووزارة الداخلية مابين قُطّاع طرق وتجار أسلحة وأفراد من الجيش الباكستاني ونتجه لفتح ملف مهم لم يسلط الإعلام عليه الضوء كثيراً وهو وجود الجيش الإماراتي في البحرين ماذا يفعل؟ وما هي مبررات وجوده؟.

من ساهم في سفك دم الشعب اليمني لا عجب أن يكون ممن ساهم في سفك دم الشعب البحريني؛ فالجيوش العربية أضاعت البوصلة من تحرير فلسطين إلى سفك دماء شعوبها بدل أن تدافع عنها، لكن لا عجب فالحمض الوراثي لداعش مزروع في أبدانهم، الجيش الإماراتي لم يتخلّف عن نصرة آل خليفة لسفك دماء الشعب البحريني الأعزل ولكن لم يكن هنالك من أدلة واضحة رغم شهادة عدة مواطنين بحرانيين عن تواجد قوات إماراتية في نقاط التفتيش بفترة السلامة الوطنية 2011، كذلك لم يُسلّط الإعلام الضوء على الجيش الإماراتي كما سلّطه على الجيش السعودي، ولكن بعد العملية التي تبنتها جهة تدعى “سرايا الأشتر” ما يقارب ال04 مارس 2014 أدت العملية إلى سقوط 3 مرتزقة منهم المرتزق الإماراتي طارق الشحي.

السؤال ماذا يفعل طارق الشحي في البحرين؟ ولماذا كان متواجد مع القوات المرتزقة التي كانت تقمع المظاهرات؟! أراد الإعلام العربي أن يتهم ثورة الشعب البحريني بالإرهاب ولكن السحر انقلب على الساحر ووقع النظام الإماراتي والخليفي في حرج فما كان منهم إلا الإجابة بتراهات تدّعي أن الإماراتيين موجودين في قوة تسمى “أمواج الخليج” لحماية المنشئات وأين المنشئات الموجودة في مكان تواجد المرتزق الإماراتي طارق الشحي؟ وإذا افترضنا أنها قوة لحماية منشئات لماذا كانت ترتدي لباس قوة مكافحة الشغب التي تقمع المظاهرات السلمية وتداهم بيوت المواطنين؟

الطامة الكبرى بعد إنكشاف المستور لم يستحِ وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد آل نهيان من أن يقوم بزيارة تفقدية للقوات الإماراتية في البحرين بشكل علني ليؤكد كما في الصورة عن تواجد عدد كبير من القوات الإماراتية المرتزقة في البحرين، وكما تلاحظون أنهم بلباس قوات مكافحة الشغب الرسمي.

رابط مختصر