سوريا: قتلى وجرحى بتفجيرين إرهابيين في حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 2:47 مساءً
سوريا: قتلى وجرحى بتفجيرين إرهابيين في حمص

أربعة شهداء و28 جريحاً في تفجيرين انتحاريين بواسطة دراجتين ناريتين في حمص. محافظ المدينة يقول إن التفجيرين هما محاولة فاشلة للنيل من حالة الاستقرار والأمان في المحافظة، ويشير إلى أنها لن تنجح في تحقيق غاياتها وأن أهالي حمص سيستمرون في دعم الجيش في حربه مع الارهاب التكفيري.
استشهد 4 أشخاص وأصيب 28 آخرين الثلاثاء بتفجيرين إرهابيين بواسطة دراجتين مفخختين في شارع الأهرام ومنطقة الزهراء بمدينة حمص.
وقال طلال البرازي محافظ حمص لوكالة “سانا” إن “التفجيرين الإرهابيين هما محاولة فاشلة للنيل من حالة الاستقرار والأمان في محافظة حمص التي شهدت أول أمس احتفالاً شعبياً كبيراً بعودة عقارب الساعة الجديدة إلى العمل كرمز لاستمرار عمليات إعادة التأهيل والترميم للبنى التحتية والمنازل التي دمرتها التنظيمات الارهابية التكفيرية”.

ورأى البرازي أن “الاعتداءات والتفجيرات الإرهابية التي تستهدف الأحياء السكنية تكشف طبيعة منفذيها وفكرهم الظلامي المجرم”، مؤكداً أنها “لن تنجح في تحقيق غاياتها”، على حدّ تعبيره.

وقال محافظ حمص إن “أهالي حمص سيستمرون بأداء واجباتهم في بناء الوطن والدفاع عنه ودعم الجيش في حربه المتواصلة على الإرهاب التكفيري”.

المصدر: وكالة سانا

رابط مختصر