العبادي يكلف عناد بقيادة عمليات صلاح الدين بدلا من الساعدي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 5:02 مساءً
العبادي يكلف عناد بقيادة عمليات صلاح الدين بدلا من الساعدي

كشف مصدر امني مطلع في محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي كلف اللواء الركن جمعة عناد بمنصب قائد عمليات صلاح الدين بدلا من الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي الذي نقل إلى العاصمة بغداد.
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قيادة عمليات صلاح الدين تسلمت، اليوم، كتابا رسميا صادر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بنقل قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي إلى العاصمة بغداد وتكليف نائبه اللواء الركن جمعة عناد بمنصبه كقائد للعمليات”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “العناد تسلم منصبه بمقر القيادة وباشر بمهامه الجديدة”.
يشار إلى أن قائد عمليات صلاح الدين الجديد اللواء الركن جمعة عناد كان يشغل منصب قائد شرطة صلاح الدين قبيل احداث العاشر من حزيران 2014، ليتم نقله كنائب لقائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي الذي شغل المنصب ايضا بعد اقالة القائد السابق الفريق علي الفريجي بعد احداث حزيران، فيما يشغل منصب قائد شرطة صلاح الدين حاليا اللواء الركن حميد النامس.
يذكر أن القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر، نجحت نهاية آذار الماضي، بتحرير وسط مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين، من عناصر تنظيم داعش، بعد شهر على إطلاق عملية تحرير المحافظة.

رابط مختصر