هل تعرض الزعيم عادل إمام للضرب؟ .. نكشف لكم الحقيقة كاملة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2015 - 4:15 مساءً
هل تعرض الزعيم عادل إمام للضرب؟ .. نكشف لكم الحقيقة كاملة

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

من شائعات الوفاة لأخبار الإعتداء والضرب هكذا يقابل أهل الفن والمشاهير كل عام تلك المعلومات قبل عرض أعمالهم الدرامية الضخمة ودائما ما يكون النصيب الأكبر للزعيم عادل إمام .

محبي الزعيم فوجؤا بخبر مفاده أن عدد من أهالي عزبة “لبوذ الحوسة”، بالمنصورية قاموا بإيقاف سيارته أثناء ذهابه إلى تصوير مسلسل أستاذ ورئيس قسم ومنعوه من دخول اللوكيشن بل قاموا بالاعتداء عليه بالضرب .

عن حقيقة الأمر يقول المنتج الفني للعمل هاني كشكوك في تصريحات خاصة لموقع الآن : أن الأمر لم يتعدى وجود زحام طبيعي من أهالي المنطقة حول سيارة الفنان عادل إمام أول مبدين إعجابهم الشديد به وهو الأمر الذي قابله الفنان بالابتسامة .

وأضاف “كشكوش” : أن الزعيم عادل إمام يستكمل حاليا بعض مشاهده الداخلية بلوكيشن المسلسل بالمنصورية جنوب محافظة الجيزة وأنه لا يعلم مصدر هذه الشائعات خاصة أن أهالى المنطقة دائما يقدمون المساعدة لكل طاقم العمل .

من جهة أخرى قال كشكوش أن فريق العمل يعكف على تصوير 15 ساعة يوميا مشير إلى أنه تم الانتهاء من معظم المشاهد الخارجية للعمل ويتبقى بعض المشاهد الداخلية التي سيتم الانتهاء منها الشهر المقبل .

يذكر أن مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” هو العمل الدرامي الرابع على التوالي للفنان عادل إمام بعد ” فرقة ناجي عطالله، العراف، صاحب السعادة”، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيرى ولقاء سويدان ورشوان توفيق وصفاء الطوخى ورشا مهدى وضياء الميرغنى وأحمد حلاوة، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان.

رابط مختصر