كلوني وعلم الدين ينتظران طفلهما الأول على أحر من الجمر!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2015 - 4:30 مساءً
كلوني وعلم الدين ينتظران طفلهما الأول على أحر من الجمر!

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)

بينما أنظار العالم متوجهة إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون التي وضعت مولودها الثاني، ها هو خبر سار آخر يأتي من أمل علم الدين وجورج كلوني: إنهما ينتظران مولودهما الأول وهذا ما أعلنه النجم لأهله.

فبعد ثمانية أشهر على زفاف أسطوري في البندقية، نقلت مجلة “أوكي” الأمريكية أمس أن المحامية البريطانية اللبنانية حامل نقلًا عن مصدر مقرب من الثنائي، وتابع المصدر “أرادا إنجاب الأطفال بسرعة كي لا يكونا عجوزين عندما ينجبان، وكي يستفيدا من أطفالهما”.

إنها مفاجأة حقيقية لأهل جورج كلوني وعشاقه، هو الذي أعلن مرة أنه لا ينوي بتاتًا إنجاب الأطفال، من ناحية أخرى, التقطت عدسات المصورين صور أمل وهي تخرج من عملها، وبدت بكامل أناقتها مرتدية معطفًا فضفاضًا غطى بطنها.
أمل تحتفل بكلوني.. بطريقتها الخاصة

قررت المحامية أمل علم الدين ان تحتفل بعيد ميلاد زوجها هذه السنة على طريقتها الخاصة وأن تقدم اليه سيارة بورش. ففي العيد الـ54 للنجم العالمي قررت أمل ان تهديه سيارة بورش 911 GT3 RS ثمنها نحو 135 ألف جنيه استرليني، بعدما لاحظت انه مل من سيارته البورش من طراز 911. ويبدو ان المفاجأة ما عادت كذلك بعدما كشفتها وسائل الاعلام الاميركية، الامر الذي ازعج أمل إلى حد كبير.

رابط مختصر