الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب تتعرض للسرقة وتنجو من الإغتصاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2015 - 1:24 مساءً
الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب تتعرض للسرقة وتنجو من الإغتصاب

القاهرة – تعرضت الإعلامية والفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب لحادث سرقة، حيث تم السطو على منزلها من قبل مجهولين، وسرقوا متعلقات ثمينة منه.

وعن تفاصيل الحادث، قالت ياسمين إن المجرمين تسللوا إلى منزلها عبر حديقة المنزل، ثم إلى المطبخ، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المتعلقات التي تمت سرقتها أهمها ساعة قيّمة ورثتها عن والدها.

الإعلامية المصرية حمدت الله أنها لم تكن بالمنزل هي وأولادها في ذلك الوقت، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع “الفيسبوك”: “أكتب لكم هذه الكلمات ويدي مازالت ترتعش .. تعرض منزلي الليلة للسرقة والتخريب ومازالت تحقيقات المباحث جارية”.

وأضافت: “شكراً لكل من ساندني .. شكراً للأصدقاء الذين هرعوا إلى منزلي بمجرد علمهم بالحادث، شكراً للآخرين الذين لم يتركوني للحظة على التليفون، شكراً لأفراد الداخلية (من أصغر أمين شرطة إشترك في المعاينة والتحقيق، وحتى رئيس مباحث التجمع الذي أتى بنفسه وتحمل عصبيتي بسعة صدر)”.

واختتمت كلامها بقولها: “قبل الجميع .. أشكر الله الذي سخر الأقدار لتتم الواقعة بينما كنت أنا وأولادي خارج المنزل، فربما أنقذنا من القتل أو الاغتصاب .. أقول قولي هذا وعيناي تدمعان :لا.. لم تعد بلد الأمن والأمان”.

يذكر أن ياسمين الخطيب تشارك الإعلامي تامر أمين في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه اليومي “من الآخر” على قناة “روتانا مصرية”.

رابط مختصر