الرئيسية / عالم المرأة / قولي وداعاً للرؤوس السوداء مع قشور البرتقال!

قولي وداعاً للرؤوس السوداء مع قشور البرتقال!

apelsinأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

انها احدى اكثر الأمور التي تعانيها الفتيات، اذ تصيب الرؤوس السوداء الوجه وخصوصاً منطقة الأنف والذقن، ولكن اليكي الحل مع قشر البرتقال، الذي يعمل على التوغل في البشرة بعمق، نقدم لك من خلال هذه الأسطر خلطة طبيعية من قشور البرتقال، جربيها وسترين النتيجة!

المكونات:
قشور البرتقال
ملعقة كبيرة من الحليب

الطريقة:
قومي بتحضير قشور البرتقال الطازج وضعيه في الخلاط الكهربائي، حتى يتكون لديك معجون أو اتركيها تجف في الشمس وحوليها إلى مسحوق.

أضيفي المسحوق أو معجون قشر البرتقال إلى الحليب ثم ضعيه على الأنف والذقن من 10 إلى 20 دقيقة.

قومي بفرك المسحوق على البشرة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

كرري هذه الطريقة 4 مرات في الأسبوع، لتتخلصي من الرؤوس السوداء بشكل نهائي.
خلطة سحرية لإزالة الرؤوس السوداء في يوم واحد
خبيرة التجميل أمل زكريا، تنصح بإستعمال الماسكات الطبيعية للقضاء على تلك الحبوب وتنظيف البشرة من البثور السوداء، وذلك باستخدام الطماطم وزيت الزيتون والقشدة.

وأضافت أمل، عليكِ اختيار ثمرتين كبيرتين من الطماطم الناضجة تماما وانزعي القشرة الرقيقة منها واهرسيها بالشوكة، ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون أو القشدة وامزجي الخليط جيدا، وضعي طبقة منه على بشرة وجهك عدا المنطقة المحيطة بالعينين واتركيها مدة تتراوح بين 20:15 دقيقة، فإذا كانت بشرتك دهنية أو بها حب الشباب يفضل أن تستغني عن القشدة.

وتعتبر الرؤوس السوداء، من أهم المشاكل التي تصيب البشره وخاصه في فتره الشباب والمراهقة، ولهذا نجد الكثير من الكريمات والعلاجات، التي تلجأ إليها المرأه للتخلص من تلك الحبوب “دون جدوى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*