شجون الهاجري تحلق شعرها بالكامل!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 2:59 مساءً
شجون الهاجري تحلق شعرها بالكامل!

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

نشرت الممثلة الكويتية الشابة شجون الهاجري صورة جديدة لها فاجأت من خلالها معجبيها بحلاقة شعرها كاملاً .

الأمر الذي أثار استهجان ودهشة متابعي شجون المعروفة بتغيير مظهرها واعتمادها قصات شعر غريبة وجريئة من حين لآخر وبشكل مفاجئ وجريء.

وعلقت شجون على الصورة قائلة: “شكرا اهلي شكرا كل من شاركني فرحتي امس… شكرا للجميع … اين عليكم” يذكر أن النجمة الشابة شجون قد تعرضت منذ أيام للاعتداء بالضرب من قبل منتج ألماني يدعى “سام” ذلك أثناء إقامتها في برلين لتصوير مسلسل “ذاكرة من ورق”. كما استقبلها جمهور كبير من محبيها وأصدقائها في الوسط الفني الكويتي في مطار الكويت لدى عودتها أمس الأول من ألمانيا.
shjoonبدأت التمثيل الممثلة الكويتية شجون الهاجري في بداية التسعينات بالعديد من المسلسلات الكويتية من أبرزها مسلسل ” الحب يأتي متأخراً” ومن ثم اشتهرت فنياً أكثر من خلال مسلسل “ثمن عمري” في عام 2002م.

شوجي كما تحب دوما أن يناديها أصدقاؤها وجمهورها وأهلها، هي الفنانة الكويتية التي لا تزال في أوائل العشرينيات من عمرها، ورغم ذلك حققت نجاحات كثيرة لما تمتلكه من طاقات فنية كبيرة ليس لها حدود؛ حيث قدمت ما يزيد عن خمسة عشر مسلسلا، ومثلها من العروض المسرحية، وكلها أعمال لفتت الأنظار نحوها بشدة، ولا يوجد في تاريخها القصير سقطة تندم عليها شجون؛ لذا حصدت شوجي جوائز عديدة كأفضل ممثلة عن الكثير من أعمالها.

شجون نشأت في أسرتها طفلة وحيدة ليس لديها شقيق أو شقيقة، ولم يبخل عليها والدها أو والدتها بأي شيء، فكل ما تريده كان مجابا، وإن كان ذلك يخلق في بعض الأشخاص تواكلا؛ إلا أنه أبدا لم يحدث ذلك مع شجون التي اعتمدت على موهبتها الفنية حتى تصل إلى قلوب المشاهدين وعدسات المخرجين واهتمام المنتجين.

شجون رغم أنها وحيدة إلا أنها لم تشعر بإحساس الوحدة أو العزلة كون الفن يسيطر على كل حياتها وأيامها ليل نهار، ففي الوقت الذي لا تعمل فيه فهي تفكر فيما ستعمل، وبهذا يكون يومها مشحونا إما بالعمل أو بالتفكير فيه.

رابط مختصر