العبادي يؤكد ضرورة اعداد الخطط لمنع تكرار العمليات “الارهابية” في بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 10:13 صباحًا
العبادي يؤكد ضرورة اعداد الخطط لمنع تكرار العمليات “الارهابية” في بغداد

ناقش رئيس الوزراء حيدر العبادي مع قيادات عمليات بغداد الوضع الامني في العاصمة وتنشيط العمل الاستخباري، بالاضافة الى عملية تحرير الكرمة ووضع النازحين في العاصمة، فيما شدد على اعداد الخطط لمنع تكرار العمليات “الارهابية”.

وجاء في بيان صدر، اليوم، عن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي زار، امس الاثنين، مقر قيادة عمليات بغداد”.

وأضاف البيان أنه “ناقش مع القيادات الامنية والعسكرية الوضع الامني في العاصمة والعمليات الارهابية التي شهدتها عدد من المناطق، اضافة الى اهمية تنشيط العمل الاستخباري لالقاء القبض على الارهابيين وعلى كل من تسول له نفسه ان يعبث بامن العراقيين”، موضحا أنه “تمت مناقشة عملية تحرير الكرمة ووضع النازحين في العاصمة”.

وشدد العبادي، بحسب البيان، على “اهمية الحذر من مخططات الاعداء وبذل مزيدا من الجهد”، مؤكدا على “اعداد الخطط لمنع تكرار العمليات الارهابية التي يحاول العدو من خلالها ايقاع الخسائر بالمواطنين الابرياء”.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

رابط مختصر