أمل علم الدين وجورج كلوني أفضل ثنائي عاشق في The Met Gala

amal kaloniأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

تدور الآن في هذه اللحظات أحداث حفل The Met Gala الشهير في متحف المتروبوليتان في نيويورك وهو تظاهرة فنية تعد الاهم سنوياً، ويتنافس فيها النجوم في الظهور بأرقى وأثمن الفساتين.

ولأن أمل علم الدين Amal Alamuddin أصبحت تنتمي الى هذا العالم، فقد رافقت جورج كلوني الى الحفل، وعلى الفور لفتا الانظار كونهما ثنائي رومانسي يحرص الجميع على تتبع أخباره، ولكونهما أيضاً تمتعا باطلالة جذابة ولافتة.
فقد تعلمت أمل علم الدين الدرس من سوء اطلالتها في حفل الغولدن غلوب والذي ظهرت فيه بفستان سيء وقفازات لا تليق فكانت اطلالة فاقدة للجاذبية والسحر، اما اليوم فنراها قد أعدت نفسها جيدا للحفل، فقد تهادت بفستان أحمر بكشاكش وطبقات بديعة من تصميم جون غاليانو مع قرط من الماسات الفاخرة، فكانت بمثابة نجمة سينمائية ساحرة وأخاذة على السجاد الأحمر.
أما جورج كلوني George Clooney فقد تألق ببذلة توكسيدو من جورجيو أرماني علامته المفضلة، وبدا في حالة انسجام وهيام مع زوجته أمل علم الدين، ولهذا تابع المصورين تحركات الثنائي على السجاد الاحمر، فكانت هذه اللقطات، ونادى البعض من خبراء الموضة، فمنحهما لقب أفضل ثنائي على السجاد الاحمر في حفل Met Gala .

6total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: