هامبورغ يغادر منطقة الهبوط وغلادباخ يبقى ثالثا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 6:22 مساءً
هامبورغ يغادر منطقة الهبوط وغلادباخ يبقى ثالثا

حقق هامبورغ فوزا ثمينا بهدفين لواحد على مضيفه ماينز، وبذلك يبتعد هامبورغ عن المراكز المهددة بالهبوط. ومونشنغلادباخ يواصل صعوده بفوزه على برلين معززا مركزه ثالثا في ترتيب بوندسليغا ويبقي حظوظه في التأهل لأبطال أوروبا.
انتزع فريق هامبورغ فوزا صعبا من مضيفه ماينز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد (الثالث من أيار/ مايو 2015) ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم. تقدم لهامبورغ بوليان باومغارتلينغز، لاعب ماينز، مسجلا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 عندما قابل كرة عرضية، لعبها هيكو فيسترمان، برأسه داخل شباك فريقه. وتعادل لماينز يونس مالي في الدقيقة 76 قبل أن يضيف جوكو كاتشار هدف الفوز لهامبورغ في الدقيقة 87.
وابتعد هامبورغ عن المراكز المهددة بالهبوط واحتل المركز الرابع عشر بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق الأهداف عن بادربورن صاحب المركز الخامس عشر وبفارق نقطة عن فرايبورغ وهانوفر المهددين بالهبوط. ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي لفريق هامبورغ. بينما احتل ماينز المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 37 نقطة. وشهدت المباراة طرد دانيل بروزينسكي في الدقيقة 89.
وفي مباراة أخرى فاز بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه هيرتا برلين 2 / 1. أحرز هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ ماكس كروزه وإبراهيما تراوري في الدقيقتين 11 و85. وأحرز هدف هيرتا برلين الوحيد فالنتين ستوكير في الدقيقة 13. ليرفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر.
وبفوزه على هيرتا برلين يعزز مونشنغلادباخ مركزه الثالث بفارق نقطتين عن ليفركوزن وذلك قبل موقعتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة على ملعب “بوروسيا بارك” الخاص بالأول. ولا تزال الفرصة قائمة أمام مونشنغلادباخ وحتى ليفركوزن لانتزاع الوصافة من فولفسبورغ لأنهما لا يتخلفان عن الأخير سوى بفارق نقطتين وأربع نقاط على التوالي قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.
م.س/ أ.ح ( د ب أ، أ ف ب)

رابط مختصر