ميسي ورونالدو.. نزال القرن الحقيقي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 6:14 مساءً
ميسي ورونالدو.. نزال القرن الحقيقي

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

لم يكن نزال الملاكمة بين الامريكي مايوذر والفلبيني باكياو، الذي خطف الاضواء في العالم اجمع خلال هذا الاسبوع هو”نزال القرن” من وجهة نظر صحيفة “ماركا” الاسبانية ، وانما النزال الحقيقي هو بين ميسي ورونالدو.

واشارت الصحيفة الاسبانية، الى ان نزال ميسي ورونالدو مستمر وبصورة ساخنة على لقب هداف الدوري الاسباني، وظهر ذلك في تسجيل ميسي لهدفين مع برشلونة في مرمى قرطبة ليخطف صدارة الهدافين من رونالدو، الذي رد بعدها وفي نفس اليوم بثلاثة اهداف في شباك اشبيلية، ليرفع رصيده الى 42 هدفا، ويستعيد الصدارة بفارق هدفين عن ميسي، ويظل الصراع الاكبر بين برشلونة وريال مدريد على لقب بطولة الدوري الاسباني.

وفي سباقهما على لقب الاكثر “هاتريك”، خطف رونالدو الرقم بعد ان فض الاشتباك مع ميسي الذي كان يعادل رقمه، واصبح الاكثر “هاتريك” بوصوله الى الرقم 25.

ولا يقتصر النزال بين ميسي ورونالدو على الارقام الفردية والالقاب الجماعية في اسبانيا، بل يمتد الى اوروبا، حيث من المنتظر ان يجمعهما نزال اكبر في نهائي دوري ابطال اوروبا، حال عبور برشلونة لبايرن ميونخ، وريال مدريد ليوفنتوس في الدور قبل النهائي للبطولة.

يذكر ان، ميسي فاز بلقب افضل لاعب في العالم اربع مرات، بينما حاز رونالدو عليه ثلاث مرات، وهو نزال اخر يحاول كلاهما حسمه لصالحه في كل عام.

رابط مختصر