رسالة جديدة من زينة لأحمد عز!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 6:32 مساءً
رسالة جديدة من زينة لأحمد عز!

أخبار الآن | القاهرة – مصر – اختيارات المحرر)

خرجت الفنانة المصرية زينة عن صمتها الذى التزمته الفترة الماضية ووجهت رسالة قاسية للفنان أحمد عز بأنها مستعدة أن تذهب للمريخ من أجل إجراء تحاليل DNA وطالبته بالتوقف عن الكذب والاعتراف بأبوة ابنيها.

وأضافت زينة في تصريحات متلفزة لقناة مصرية بأنها من طالبت هيئة المحكمة بإصدار قرار بحظر النشر في قضيتها مع الفنان أحمد عز المعنية بإثبات ادعائها بنسب أطفالها له حتى تمر كافة الأمور بهدوء ولكنه هو من فضل استخدام الطرق العلنية وإقحام الإعلام في الحياة الخاصة.

زينة اعترفت بأنها نادمة على تصرفها ولكن الثقة العمياء هي من أوقعتها في تلك المشكلة خاصة مع تحجج أحمد عز بأنه لديه ظروف عائلية تمنعه من إشهار الزواج ومنها الظروف الصحية لوالده وهي وثقت بكلامه.

وعن امتلاكها ما يثبت زواجها من عز قالت زينة: “نعم كنت أمتلك ورقتين للزواج العرفي ولكنهما الآن مع عز”، مضيفة أن أطفالها لديهم شهادات أمريكية موثقة، وأن “المشكلة أكبر من تدخل الإعلام ولكن عز هو من وضعني على خط المواجهة معه فهو يهاجم أطفاله الذين ليس لهم أي ذنب في هذه القضية، كيف قبل أن يتحدث الجميع عن أولاده؟”.

واختتمت زينة كلامها بأن بينها وبين عز تحليل DNA وهو يرفض إجراء التحليل لأنه يدرك أنهم أطفاله “ومستعدة أن أذهب معه للمريخ من أجل إجراء التحليل وأنا أوجه له رسالة عيب عليك فضحتنا”، على حد قولها.

رابط مختصر