تشافي يذكر جماهير ريال مدريد بالخماسية القاسية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 6:15 مساءً
تشافي يذكر جماهير ريال مدريد بالخماسية القاسية

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

ذكر تشافي هيرنانديز قائد برشلونة الاسباني، جماهير ريال مدريد، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على النادي الملكي، بخمسة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى في نوفمبر 2010.

واجاب تشافي لوسائل الاعلام في اسبانيا على سؤال عن المباراة التي لن تسقط من ذاكرته، بالقول: “الفوز على ريال مدريد 5-0 لايقارن بشيء، رغم اننا فزنا قبل ذلك عليهم 6-2، وهي مباراة كانت رائعة ايضا لنا، وخارج ملعبنا، لكن في مباراة 5-0 كنت في قمة مستواي”.

ومضى في حديثه، قائلا: ” انتهى الشوط الاول بتقدمنا بهدفين، وخرج لاعبو ريال مدريد منخفضي الرؤوس، وركضنا الى غرفة خلع الملابس ولم نكن نطيق الانتظار لبدء الشوط الثاني من اجل اضافة المزيد من الاهداف، وقد حدث”.

وشهد اللقاء تسجيل تشافي هيرنانديز الهدف الاول في اللقاء، قبل ان يضيف زملائه بيدرو رودريجيز وديفيد فيا “هدفين”، واختتم جيفرين سواريز اهداف المباراة.

تشافي تطرق خلال الحديث الى مثله الاعلى في كرة القدم، حيث قال: “عندما كنت صغيرا كنت اراقب بيرنارد شوستر كى ارى تحركاته ويصيبني الذهول، وبعد ذلك صنعت لنفسي نموذج خاص بي على طريقة بيب جوارديولا، ان تلعب من لمسة واحدة وتمر، وكيف تكون عنيدا، وتتحكم في سرعة وابطاء الكرة، وكيفية استلام الكرة والنظر حولك في كل الاتجاهات”.

رابط مختصر