الرئيسية / أخبار العراق / الملا : نستهجن سلوك نائبة عرفت بالابتزاز منذ ايام عملها “كرفيقة” من استجواب وزير الدفاع

الملا : نستهجن سلوك نائبة عرفت بالابتزاز منذ ايام عملها “كرفيقة” من استجواب وزير الدفاع

haidar almulla(المستقلة)… أكد عضو المكتب السياسي لاتحاد القوى الوطنية حيدر الملا أن اتحاد القوى سيتعامل بكل إيجابية مع أي استجواب لوزارئه إذا بني على أسباب موضوعية، فيما أبدى استغرابه وأستهاجنه من سلوك نائبة ” طالما عرفت بمنهجية الابتزاز والابتذال على كل المستويات منذ ايام عملها كرفيقة ” ايام النظام السابق الى نظامنا الحالي بعد ان بدلت جلدها، من ان تخوض وتتحدث بعملية الاستجواب وكأن الامر يعنيها .

وقال الملا في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاحد أننا “سنتعامل بكل إيجابية مع اي استجواب لوزرائنا متى ما بني على أسباب موضوعية، وطالما اكدنا على ضرورة بناء دولة المؤسسات وانهاء الاصطفافات الحزبية والتخندقات الطائفية”.

وأضاف الملا أنه “انطلاقا من هذا المفهوم فإننا نعلن دعمنا لتفعيل الدور الرقابي لمجلس النواب كونه ينعكس إيجابيا على واقع اداء الحكومة متى ما بنيت الرقابة وبكل صورها على وقائع موضوعية”، مبينا أن “هذا الذي دعا وزير الدفاع المنتمي لكتلتنا من الاشادة بالنائب حنان الفتلاوي على الرغم من كونها بصدد القيام بعملية استجواب له”.

وتابع الملا “لكننا نستغرب ونستهجن سلوك نائبة طالما عرفت بمنهجية الابتزاز والابتذال على كل المستويات منذ ايام عملها كرفيقة ايام النظام السابق الى نظامنا الحالي بعد ان بدلت جلدها، من ان تخوض وتتحدث بعملية الاستجواب وكأن الامر يعنيها، متناسية ان الأقزام لا يمكن ان تناطح قمم الجبال”.

وكانت النائبة عالية نصيف أعلنت، امس السبت عن جمع 30 توقيعا لاستجواب وزير الدفاع خالد العبيدي لغرض إقالته من منصبه، عازية السبب الى “اهانته” للمؤسسة العسكرية وتعيينه “السكرتير الصحفي” لنجل رئيس النظام السابق بصفة المسؤول عن الموقع الالكتروني للوزارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*